الخبر من مصدره لحظة حدوثه

اليمن ينتزع بطولة دولية من إيران

اليمن ينتزع بطولة دولية من إيران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

فاز لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة ابراهيم عبد الحكيم جبران بلقب بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة تحت 15 عام، بفوزه في المبارة النهائية على نظيره الإيراني محمد أمين صمدي 3/2، ليتوج باللقب.

 

وتمكن جبران من حسم الشوطين الأول والثاني لمصلحته بنتيجة 11 / 7 و 12 / 10، قبل أن يعدل الإيراني صمدي النتيجة بفوزه في الشوطين الثالث والرابع بواقع 11 /5 و 11 / 9، ليعود جبران من بعيد ويحسم الشوط الفاصل ب 12/ 10، ليحرز المركز الأول والميدالية الذهبية.

 

جبران الذي شارك في البطولة ضمن الخطة السنوية لإتحاد اللعبة، وصل إلی نهائي البطولة عقب تصدره المجموعة الخامسة حيث تغلب على اللاعب البحريني محمد خان 3/صفر، وبذات النتيجة فاز على الاسكتلندي تشين، ليتأهل إلی ثمن النهائي.

 

وتأهل جبران إلى ربع نهائي البطولة بتجاوزه عقبة البحريني بنتيجة 3/1، ليقابل المصري وائل ياسين ويتغلب عليه بواقع ،3/1، ليتأهل لنصف النهائي ويواجه المصري الآخر ياسين جابر ويفوز عليه 3/صفر، ليعبر نهائي البطولة.

 

وشارك جبران في فئة الأشبال وتأهل لربع النهائي، حيث تصدر مجموعته بعدما فاز في الدور التمهيدي على لاعب البحرين 3/صفر قبل أن يفوز على لاعب السويد بذات النتيجة، وعلى الهندي 3/1، وذلك بعدما كان تأهل لدور الـ 16 على حساب لاعب البحرين 3/صفر، قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام الإيراني نافيد.

 

وضمن فئة الناشئين تأهل جبران للدور 32، بعدما حل في المركز الثاني في مجموعته، حيث فاز على اللاعب السويدي 3/صفر، قبل أن يفوز على ياسين جابر 3/1، ليخسر من لاعب إيران 3/صفر ويحل ثانيا، في حين كان اللاعب إبراهيم جبران تأهل للدور 32 على حساب اللاعب التشيكي 4/1، قبل أن يخسر في الدور ذاته من اللاعب الفرنسي 4/ صفر.