الخبر من مصدره لحظة حدوثه

أمانة العاصمة تستعد لإحياء فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه التحالف

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

بدأت أمانة العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء ، بالتحضير لإحياء فعالية مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه تحالف الحرب والحصار على اليمن

حيث عقد لقاء موسع ضم قيادات أمانة العاصمة ومسؤولي المديريات والمكاتب التنفيذية وممثلين عن الجانب الشعبي.

وفي اللقاء أكد أمين العاصمة حمود عباد أهمية تكامل الجهد الرسمي والشعبي لإنجاح فعالية ذكرى مرور أربع سنوات من الصمود في جه تحالف الحرب على اليمن؛ باعتبارها واحدة من أهم المناسبات التي كشفت قوة وصلابة ومعدن  الشعب اليمني .

وأشار عباد إلى أن التحالف عمد على مدى أربعة أعوام من ارتكاب أبشع الجرائم ومظاهر الحصار الجائر الاقتصادي الذي لا نظير له في العالم، وتدمير البنية التحتية، وقتل الأطفال والنساء، ونشر الأمراض في مقال أربعة أعوام من صمود وثبات ونضال الشعب اليمني والانتصارات التي يحققها في وجه تحالف الشر.

ولفت أمين العاصمة إلى أن التحالف الذي أراد أن يحقق أهدافه في بضع أيام هاهي تمر أربع سنوات ولم يستطيع أن يحقق مقاصده العدوانية المرتبطة بأهداف اليهود وأمريكا وقوى الطغيان العالمية .

بدوره أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني أن العدو وصل إلى حالة من اليأس وإلى استحالة الحل العسكري بشهادة الجهات الدولية المختلفة وممن هم محسوبين على العدوان  .. مشدداً على التحرك الميداني المبكر والواسع الذي يمثل حالة تعزيز الصمود والإيمان بالنصر وفي المقابل يعزز حالة من اليأس والإحباط للعدو.

واستعراض اللقاء الدليل التنفيذي للتحضير والتهيئة للفعالية الخاصة بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه تحالف الحرب على اليمن والذي تضمن الأهداف العامة والمهام والأنشطة والفترة الزمنية.

وأكد القاء على أهمة توحيد الجهد الرسمي والشعبي و العمل بروح الفريق الواحد من خلال اللجان المركزية والفرعية والميدانية في مختلف مديريات العاصمة صنعاء وإشراك المنظمات المجتمعية والمؤسسات الأهلية المختلفة، وان تبدأ الورش والفعاليات السبت القادم.