المصدر الأول لاخبار اليمن

بوارج التحالف ومسلحيه يقصفون منازل وأحياء الحديدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شنت برواج التحالف ومسلحيه اليوم الثلاثاء ، قصفا مكثفا وهستيريا على منازل وممتلكات المدنيين في مختلف أحياء مدينة ومديريات محافظة الحديدة في استمرار لخرق اتفاق السويد. وكشفت مصادر أمنية بالحديدة أن مسلحي التحالف استحدثوا تحصينات جديدة غرب قرية الشرف في كيلو 16. وأكدت المصادر أن بوارج التحالف استهدفت بأربعة [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شنت برواج التحالف ومسلحيه اليوم الثلاثاء ، قصفا مكثفا وهستيريا على منازل وممتلكات المدنيين في مختلف أحياء مدينة ومديريات محافظة الحديدة في استمرار لخرق اتفاق السويد.

وكشفت مصادر أمنية بالحديدة أن مسلحي التحالف استحدثوا تحصينات جديدة غرب قرية الشرف في كيلو 16.

وأكدت المصادر أن بوارج التحالف استهدفت بأربعة صواريخ أحدى المناطق الجبلية ، فيما قصفت دبابة تابعة لمسلحي التحالف قرية الشجن في مدينة الدريهمي.

وأفادت المصادر أن مسلحي التحالف شنوا قصفا مكثفا بالمعدلات الرشاشة على عدد من المناطق في مدينة الدريهمي ومنازل ومزارع المواطنين في قرية الشجن بذات المدينة ، وكذا استهداف فندق القمة في 7 يوليو.

وأضافت المصادر ” أن مسلحو التحالف استهدفوا بالمدفعية والرشاشات الثقيلة والمتوسطة احياء سكنية وتجارية في شارع صنعاء بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات التحالف التجسسية على المنطقة ، وشنوا قصفا بالمعدلات الثقيلة والمتوسطة على قرية الزعفران بمنطقة كيلو 16 ، بالتزامن مع قصف مدفعي باتجاه مطار الحديدة الدولي.

وكان مسلحو التحالف قد شنوا أمس الإثنين، قصفا مكثفا بالدبابات والمدفعية ومختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة عدد من المناطق والقرى في الحديدة مخلفة خسائر في منازل وممتلكات المواطنين.