المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور : أبناء السدة في إب يحتشدون في نكف قبلي لمواجهة العدوان

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // نظم أبناء مديرية السدة بمحافظة إب، اليوم الثلاثاء، لقاءا قبليا موسعا لإعلان النكف في مواجهة العدوان واستمرار التعبئة والتحشيد للجبهات. وحذر المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة صالح حاجب وعلي بن علي النوعة قوى العدوان ومرتزقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في إب. وأكد بيان صادر عن […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نظم أبناء مديرية السدة بمحافظة إب، اليوم الثلاثاء، لقاءا قبليا موسعا لإعلان النكف في مواجهة العدوان واستمرار التعبئة والتحشيد للجبهات.

وحذر المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة صالح حاجب وعلي بن علي النوعة قوى العدوان ومرتزقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في إب.

وأكد بيان صادر عن اللقاء مضي أبناء السدة على طريق التحرر وقطع أيادي الوصاية وعدم التفريط بدماء الشهداء .. مؤكدا التصدي للعدوان مهما تمادى في غطرسته واستكباره.

ودعا البيان الأمم المتحدة تحمل المسئولية في الضغط على قوى العدوان ومرتزقته، الإلتزام بإتفاق السويد وإيقاف خروقاته بالحديدة .

وحيا الوكيل حاجب الحشود الجماهيرية من أبناء السدة الذين جددوا العهد بالوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ودعا إلى الإستمرار في أعمال التعبئة والتحشيد للجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشار مدير المديرية أكرم الصيادي إلى أن أبناء السدة يقفون موقفا واحدا لا يتزحزح ضد العدوان وأدواته.

 

بدوره أكد الشيخ “حسين حلبوب” في كلمة عن الوجهاء والشخصيات الاجتماعية أن أبناء السدة لا يمكن أن يكونوا إلا في صف الوطن والمدافعين عنه.

ودعا إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف ورفد الجبهات بما يحصن الجبهة الداخلية من أي اختراقات تصب في مصلحة العدو.

 

 

قد يعجبك ايضا