المصدر الأول لاخبار اليمن

صعدة.. استعدادات لإجراء الانتخابات البرلمانية في الدائرتين 266 و267

/ صعدة / وكالة الصحافة اليمنية /

 

ناقش محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض، اليوم الثلاثاء الجوانب المتصلة باستعداد فرع اللجنة العليا للانتخابات لإجراء الانتخابات البرلمانية في الدائرتين 266 و267.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ومدير فرع اللجنة العليا للانتخابات في المحافظة شاكر محمد محسن مدوي، إلى الآلية التي سيتم بها تحديد مقار اللجان الأساسية والفرعية في الدائرتين 266 و267، وتحديد الأماكن الجاهزة والبديلة في النطاق الجغرافي لكل دائرة لضمان إجراء الانتخابات، خاصة في ظل استمرار العدوان.

 

وأكد المحافظ عوض على أهمية تجهيز فرع اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء لعملية الانتخابات للمقاعد الشاغرة في مديريتي منبه ورازح، ورفع تقرير إلى اللجنة العليا للانتخابات بجاهزية المحافظة لإجراء العملية الانتخابية، والرفع بالاحتياجات المادية والبشرية.

 

مشيرا إلى أن دعم الجهود الهادفة لملء المقاعد الشاغرة بانتخاب من يمثل الدائرتين في البرلمان، حق كفله الدستور والقانون، مبديا استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات لإنجاح الانتخابات.

 

وأوضح مدير اللجنة العليا للانتخابات فرع محافظة صعدة أن الاستعدادات الجارية لإجراء الانتخابات في لملء المقاعد الشاغرة، جارية من أجل انجاح الاستحقاق الدستوري والقانوني.

 

 

قد يعجبك ايضا