المصدر الأول لاخبار اليمن

بعدما سبب راتبه أزمة ماليه لأرسنال أوزيل يفكر بالاعتزال

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

تواجه  إدارة نادي ارسنال الإنجليزي أزمة خلال الفترة الحالية، في ظل استمرار لاعبه  أوزيل  مع الفريق في الفترة الحالية، حيث يتقاضى اللاعب الأكثر  راتباً مع “الغانرز”  يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي ما يقرب من 9 ملايين جنيه إسترليني سنوياً، وهو راتب ضخم للغاية باتت إدارة أرسنال مع تراجع مستواه غير قادرة على تجديد عقده، لاسيما أنه لا يرغب في تقليل الراتب ولو قليلاً لإتمام عملية التجديد.

وفي نفس الوقت عرضت إدارة  النادي  اللاعب على أكثر من نادٍ من أجل بيعه، إلا أن هذه الأندية رفضت التعاقد مع اللاعب، لكبر سنه بوصوله إلى 30 عاماً، وتراجع مستواه خلال الموسم الحالي مع المدرب أوناي إيمري وعدم مشاركته بشكل كبير مع الفريق أيضاً.

كما أن تمسّكه الشديد بعدم تخفيض راتبه الأسبوعي، مع تراجع مستوى نجم  منتخب ألمانيا وريال مدريد السابق، حيث لعب فقط 1056 دقيقة من مجموع دقائق 2340 لعبها الفريق هذا الموسم.

وتحاول إدارة أرسنال بيع اللاعب الذي ينتهي عقده في عام 2021، لكنها لا تجد العرض المناسب لذلك، ليكون الاعتزال أو الانتقال لفريق صغير والتنازل عن راتبه الكبير خيارين لا ثالث لهما أمام النجم الألماني، ليحدد شكل مستقبله القادم مع كرة القدم، ويضع إدارة الغانرز في موقف لا يحسد عليه وفي حيرة شديدة من أمرهم لإنهاء تلك الأزمة العصيبة.