المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق القوات المسلحة: 15 صيادا حصيلة ضحايا جريمة غارة التحالف على جزيرة بضيع في الحديدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد “يحيى سريع” أن ثمانية من الصيادين قتلوا وجرح خمسة آخرين واثنين ما زالا مفقودين هم حصيلة ضحايا غارات طيران التحالف الذي استهدفهم في جزيرة بضيع بمحافظة الحديدة. وافاد العميد يحيى سريع في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ، أن طيران التحالف استهدف الصيادين […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد “يحيى سريع” أن ثمانية من الصيادين قتلوا وجرح خمسة آخرين واثنين ما زالا مفقودين هم حصيلة ضحايا غارات طيران التحالف الذي استهدفهم في جزيرة بضيع بمحافظة الحديدة.

وافاد العميد يحيى سريع في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ، أن طيران التحالف استهدف الصيادين في جزيرة بضيع بغارة جوية ليلة أمس الثلاثاء ، مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ انتشلت جثامين ثمانية شهداء وخمسة جرحى حتى الآن فيما لايزال هناك مفقودان اثنان ولم تتمكن فرق الإنقاذ من مواصلة البحث عنهما نتيجة التحليق المكثف لطيران التحالف.

وأكد ناطق القوات المسلحة أن هذه الجريمة تأتي في إطار تحدي تحالف العدوان ومرتزقته للقرارات الأممية وعدم التزامهم بوقف إطلاق النار في الحديدة وتحقيق السلام في اليمن.

ودعا العميد سريع الأمم المتحدة والمبعوث الأممي إلى تحمل مسئوليتهم وإدانة هذه الجرائم وتحميل قوى التحالف والمرتزقة المسئولية الكاملة المترتبة عنها.

وقال المتحدث الرسمي ” إن قواتنا بقدر ما تلتزم بالقرارات الأممية ووقف إطلاق النار في الحديدة فإنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء استمرار عدوان التحالف في استهداف المدنيين”.

قد يعجبك ايضا