المصدر الأول لاخبار اليمن

قنص جنديين سعوديين وخسائر بالعشرات في صفوف المرتزقة بنجران

 خاص / نجران / وكالة الصحافة اليمنية // لقي جنديين سعوديين مصرعها قنصا في جبهة نجران ، فيما لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي مصرهم وجرح آخرون خلال كسر زحفين لهم بذات الجبهة. وأفاد مصدر عسكري في نجران ، أن وحدة قناصة الجيش اليمني تمكنت من قنص جنديين سعوديين في منطقة الصوح قبالة نجران. وكشف […]

 خاص / نجران / وكالة الصحافة اليمنية //

لقي جنديين سعوديين مصرعها قنصا في جبهة نجران ، فيما لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي مصرهم وجرح آخرون خلال كسر زحفين لهم بذات الجبهة.

وأفاد مصدر عسكري في نجران ، أن وحدة قناصة الجيش اليمني تمكنت من قنص جنديين سعوديين في منطقة الصوح قبالة نجران.

وكشف المصدر عن تكبد مرتزقة الجيش السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال كسر الجيش واللجان زحف لهم في رشاحة الغربية بمنطقة البقع بمساندة القوة المدفعية مما ضاع خسائرهم ، لافتا إلى أن الجيش واللجان احبطوا زحف ثان للمرتزقة على مواقع في مربع شجع والحقو بهم خسائر بشرية ومادية رغم مشاركة ومساندة طيران التحالف الحربي والأباتشي لهم .

وكان الجيش اليمني قد نفذ أمس الثلاثاء عمليات عسكرية وعدد من الكمائن على مواقع الجيش السعودي وتجمعات المرتزقة في صحراء الأجاشر والصوح ورشاحة الشرقية اسفرت في مجملها عن تدمير عدد من الآليات العسكرية وسقوط مجاميع من المرتزقة بين قتيل وجريح .

قد يعجبك ايضا