المصدر الأول لاخبار اليمن

خارجية صنعاء تستعرض فضيحة مدوية للتحالف وهادي

خارجية صنعاء تستعرض فضيحة مدوية للتحالف وهادي

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت وزارة الخارجية في حكومة الإنقاذ أن تحالف الذي تقوده السعودية والإمارات على اليمن وما يسمى حكومة هادي فضحوا انفسهم للعيان وزيف مزاعم تحالفهم.

 

جاء ذلك في تصريح لمصدر مسؤول في وزارة الخارجية دان مشاركة وزير خارجية حكومة هادي خالد اليماني باسم اليمن لرئيس وزراء الكيان الاسرائيلي في اجتماع وارسو.

 

وقال المصدر المسؤول في وزارة الخارجية اليمنية: “أي أعمال تطبيع أو خيانات من ما تسمى حكومة الفار هادي لا تمثل الشعب اليمني بأي حال من الأحوال”.

 

وظهر وزير خارجية حكومة هادي خالد اليماني جالسا بحميمية بين وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية بومبيو ورئيس حكومة الكيان الإسرائيلي نتنياهو في مؤتمر وارسو.

وزارة الخارجية اليمنية اعتبرت أن مشاركة حكومة هادي لرئيس وزراء الكيان الاسرائيلي في مؤتمر وارسو “تؤكد أنها واجهة ديكورية عميلة تحركها دول التحالف كما تشاء”.

 

وقال المصدر المسؤول في الوزارة : إن “الانبطاح المتعمد والموقف المخزي الذي ظهر به ما يسمى وزير خارجية حكومة المرتزقة مرفوض ولا يمثل سوى شلة الرياض”.

 

وأكد المصدر المسؤول في تصريحه المقتضب ثبات اليمن وحكومته والشعب اليمني على مبادئه ومواقفه المناصرة للقضية الفلسطينة والمناهضة للكيان الإسرائيلي.

 

وقال: “المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني ومن وراءها الشعب اليمني سيظلون أوفياء للقضية الفلسطينية حتى تحرر كامل الأراضي الفلسطينية”.

قد يعجبك ايضا