المصدر الأول لاخبار اليمن

“الشباب” في اليمن يعلن موقفا ويوجه دعوة هامة

“الشباب” في اليمن يعلن موقفا ويوجه دعوة هامة

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//\

 

دان قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة مساعي التطبيع الإجرامية مع كيان العدو الصهيوني التي تقوم بها بعض الأنظمة العميلة والإجرامية على حساب القضايا العربية والإسلامية.

 

واعتبر قطاع الشباب “مشاركة المدعو خالد اليماني وزير خارجية حكومة مرتزقة الرياض في مؤتمر وارسو جزءاً من المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد شعوب المنطقة ومنها اليمن”.

 

وأكد القطاع في بيان أن “أوراق حرب التحالف على اليمن منذ أربعة أعوام بزعم إعادة الشرعية تتكشف يوماً بعد آخر وتؤكد أنه عدوانٌ أمريكي إسرائيلي يهدف إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني وبسط السيطرة على اليمن والتحكم بموقعه الجغرافي وإخضاع شعبه ونهب ثرواته وإعادته إلى الحظيرة الأمريكية الإسرائيلية”.

 

وقال: إن “هذا التطور الخطير يأتي بالتزامن مع استمرار العدوان والحصار على البلاد والتنصل من اتفاق استوكولهم وتحريك خلاياه الإجرامية في الحديدة واستمرار حصار المواطنين في مدينة الدريهمي على مدى أكثر من 8 أشهر ومنع إدخال أي مساعدات إنسانية لانقاذهم وايضا استمرار الحصار على مطار صنعاء منعا للمرضى من السفر من والى اليمن”.

 

قطاع الشباب في اليمن حمل الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية تبعات كل الجرائم التي يرتكبها العدوان بغطاء ودعم أمريكي وإسرائيلي بحق الشعب اليمني وهذا ما بات جليا في مؤتمر وارسو”.

 

وأهاب القطاع بأبناء وشباب الشعب اليمني “التحرك نحو الجبهات وفي مقدمتها جبهات الساحل الغربي لمواجهة وردع هذا العدوان المتغطرس وكذا التحرك الفاعل في التقليل من آثار الحصار والعدوان على اليمن”.

 

ودعا قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة بحكومة الإنقاذ “الهيئات الشبابية لإدانة ورفض أي تحركات تهدف إلى التطبيع مع العدو الإسرائيلي وإدانة استمرار الحصار والعدوان الامريكي والصهيوني على اليمن”.

 

وختم القطاع بيانه بـ “الترحم على الشهداء والشفاء للجرحى والنصر للرجال المرابطين في جبهات الدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله، عاش اليمن حرا ابيا ولا نامت اعين الجبناء”.

قد يعجبك ايضا