المصدر الأول لاخبار اليمن

لاريجاني: باكستان مسؤولة عن حادث زاهدان الإرهابي

 دولي (وكالة الصحافة اليمنية)

ناشد رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران ‘علي لاريجاني’ وزارة الخارجية والاجهزة الامنية متابعة حادث زاهدان الارهابي وقال يجب على الحكومة الباكستانية ان تتحمل المسؤولية تجاه هذا الحادث الذي خططت له و نفذته مجموعة ارهابية انطلاقا من اراضيها.

واعرب لاريجاني اليوم الاحد في الجلسة العلنية للبرلمان عن تعازيه “بأستشهاد عدد من المجاهدين في حرس الثورة جراء الحادث الارهابي في محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق) كما قدم الشكر للمشاركين في التشييع المهيب لهم”.

واضاف رئيس مجلس الشورى الاسلامي انه يجب على الحكومة الباكستانية ان تتحمل المسؤولية تجاه هذا الحادث الذي خططت له و نفذته مجموعة ارهابية انطلاقا من اراضيها.

وناشد لاريجاني وزارة الخارجية والاجهزة الامنية متابعة الحادث بجدية وقال: في هذا الحادث لايمكن لباكستان التعامل بشكل غير مسؤول مضيفا انه مع كل الاحترام الذي نبديه لحكومة الجارة باكستان فأن هكذا تصرفات من الممكن ان تصدع علاقات التعاون بيننا.

كما اعرب عن شكره وتقديره للشعب الايراني على مشاركته الواسعة في مسيرات يوم 11 شباط معتبرها ذات اهمية قصوى بالنسبة للامن والمصالح الوطنية حسبما افادت وكالة ارنا للانباء.

قد يعجبك ايضا