المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين 6 نقاط لبيع مادتي القمح والدقيق بالتسعيرة المخفضة في ذمار

ذمار /وكالة الصحافة اليمنية /

 

دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق اليوم الاثنين عملية البيع المباشر لمادة قمح السعيد ودقيق السنابل الخاصة بالأفران والمنازل بالتسعيرة المخفضة في نقاط البيع المباشر الجديدة في مدينة ذمار.

 

وفي فعالية التدشين التي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة، أكد محمد عبدالرزاق أهمية إنشاء نقاط بيع جديدة للبيع المباشر لمادة القمح ودقيق السنابل بالتسعيرة المخفضة بما يسهم في الحد من الاحتكار واستمرار الأفران في انتاج رغيف الخبز وبيعه للمواطنين بأسعار مناسبة .

 

مبينا أن توفير الخدمات والاحتياجات الأساسية للمواطنين، من أولويات قيادة المحافظة والسلطة المحلية للتخفيف من معاناة المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

وشدد وكيل محافظة ذمار على ضرورة قيام الجهات المعنية بدورها في منع الاحتكار وضبط المتلاعبين بالأسعار.

 

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة ناجي العزي أن شركة السعيد قامت بفتح ست نقاط بيع مباشر لمادتي قمح ودقيق السنابل بالتسعيرة المخفضة للحد من الاحتكار والتلاعب بالأسعار مع تخفيض شركة السعيد لأسعار المادتين.

 

بدوره أكد نائب مدير مكتب الصناعة علي الشخظة أن المكتب مستمر في الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمحتكرين للمواد الغذائية الأساسية واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

 

قد يعجبك ايضا