المصدر الأول لاخبار اليمن

مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مواجهة بايرن ميونيخ غدا

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

شدَّد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على صعوبة مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “بالنسبة لحالة لاعبي الفريق، فأنا لا أعرف بنسبة 100% لكن اليوم هو الاثنين، ونحن سنلعب الثلاثاء، لذا ستكون معظم الأمور واضحة فيما بعد”. وأضاف: “فينالدوم تدرب ويبدو في حالة جيدة، وشاكيري أيضًا كذلك، لذا سيكون علينا أن نرى، أما بالنسبة لديان لوفرين، فعلينا الانتظار ومعرفة إذا كانت هناك فرصة لمشاركته أم لا”.

وتابع: “إذا لعب فابينيو بمركز قلب الدفاع، حال غياب لوفرين، فلن تكون مهمة سهلة عليه. نحاول العمل على كيفية الدفاع؛ لأننا نحترم كثيرًا الجودة التي عليها بايرن ميونخ، نحاول تحقيق أفضل النتائج من هذا الموقف”. وحول جدول ليفربول الصعب هذا الأسبوع بمواجهة البايرن، ثم مانشستر يونايتد بالدوري، الأحد المقبل، صرح: “كانت لدينا بضعة أشهر صعبة هذا الموسم. يجب أن نكون مستعدين. سنركز بنسبة 100% على لقاء الغد”.

وأضاف “عندما يواجه بايرن ميونخ، وضعًا صعبًا فإنه يلعب بمستوى عالٍ بالفعل. بعد 6 سنوات من الهيمنة على الدوري، كان واضحًا أن هذا العام سيكون مختلفًا”.
واستطرد: “لكي تصبح البطل، تحتاج إلى أن يكون لديك رغبة مقترنة مع جودة، ربما في بداية الموسم لم يكن لديهم ذلك، لكنهم الآن أصبحوا أقوى، ويقلبون الأوضاع حاليًا، ومن وجهة نظري هذا يجعلهم أكثر خطورة.. دعونا نستمتع بمباراة الغد. نحن أيضًا فريق قوي وهذا ما علينا إظهاره”.

قد يعجبك ايضا