المصدر الأول لاخبار اليمن

مواقع جديدة جنوب جبل النار في حرض في قبضة الجيش اليمني

وكالة الصحافة اليمنية // سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الاثنين ، على عدد من المواقع جنوب جبل النار في جبهة حرض قبالة جيزان بعد تطهيرها من المرتزقة الذين استأجرهم النظام السعودي للقتال نيابة عن الجيش السعودي في جبهات الحدود. وأكد مصدر عسكري ميداني أن عملية السيطرة سبقها استهداف القوة المدفعية لتجمعات المرتزقة شرق […]

وكالة الصحافة اليمنية //

سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الاثنين ، على عدد من المواقع جنوب جبل النار في جبهة حرض قبالة جيزان بعد تطهيرها من المرتزقة الذين استأجرهم النظام السعودي للقتال نيابة عن الجيش السعودي في جبهات الحدود.

وأكد مصدر عسكري ميداني أن عملية السيطرة سبقها استهداف القوة المدفعية لتجمعات المرتزقة شرق جبل النار في جبهة حرض قبالة جيزان.

وتأتي هذه العمليات النوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية تواصلا للإنجازات العسكرية التي يحققها في جبهات الحدود عامة وهذه الجبهة خاصة والتي كان آخرها في الـ 25 من يناير الماضي والتي تمكن من السيطرة على 15 موقع جنوب جبال النار إثر عملية هجومية.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قد أكد حينها مقتل واصابة 49 من مرتزقة التحالف بينهم 7 قيادات عسكرية.

قد يعجبك ايضا