المصدر الأول لاخبار اليمن

شيخ قبلي بارز يطالب بتدخل السيد عبدالملك الحوثي في “كشر” ويدعو أبناء حجور الوقوف مع الدولة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

رفع الشيخ سيف حزام مسعود نداءً لقائد ثورة 21 سبتمبر السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يطالبه التدخل المباشر في مديرية كشر لحل الخلافات وتكليف الوجاهات للمساعدة في وقف إطلاق النار وتثبيت الأمن والاستقرار وتأمين الطرقات.

ودعا الشيخ مسعود أبناء مديرية كشر عامة وقبائل العبيسة إلى التعاون مع الدولة بتثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة وإيقاف إطلاق النار وفتح الطريق العام أمام.

 

ووجه الشيخ مسعود نصحه للمتمردين والمغرر بهم من قبل تحالف العدوان “أن يتقوا الله ويحفظوا دماء أبناء المنطقة كون المواطن هو الخاسر الوحيد من هذه التصرفات غير المسئولة”.

وأكد الشيخ مسعود أن الدولة هي من تتحمل المسئولية الكاملة في تأمين الناس وإزالة كل مايثير قلق أبناء المنطقة، داعياً كافة أبناء حجور في مديرية كشر إلى تحكيم العقل والمنطق، كون قبائل حجور عامة لها الشرف العظيم في الدفاع عن اليمن ومحاربة الفساد والعملاء على مر التاريخ.

 

كما جدد الشيخ مسعود الدعوة لإخوانه في مديرية كشربالقول “أن لهم ما لنا وعليهم ما علينا كونهم جميعاً قد قدموا تضحيات وشهداء في سبيل الدفاع عن كرامة الشعب اليمني في ظل العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومن الواجب الوفاء لدماء الشهداء وإيقاف من يسعى إلى الارتزاق والارتماء في أحضان العدوان وعدم الركون إلى قوى الاحتلال” مضيفاً “ويكفي التجارب المؤلمة التي مر بها الكثير من أبناء الشعب اليمني الذين تساهلوا بالعدوان”.

قد يعجبك ايضا