المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: اصابة امرأة بطلق ناري وقصف هستيري على المدنيين رافقه تحليق مكثف لطيران التحالف الحربي والتجسسي  

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // أكد مصدر أمني بمحافظة الحديدة اصابة امرأة اليوم الثلاثاء بطلق ناري من قبل مسلحي التحالف في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا. وأفاد المصدر أن مناطق سكانية متفرقة في مدينة ومديريات محافظة الحديدة تعرضت لقصف هستيري من قبل مسلحي التحالف بمختلف أنواع الاسلحة رافقه تحليق مكثف لطيران التحالف الحربي والتجسسي في […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد مصدر أمني بمحافظة الحديدة اصابة امرأة اليوم الثلاثاء بطلق ناري من قبل مسلحي التحالف في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وأفاد المصدر أن مناطق سكانية متفرقة في مدينة ومديريات محافظة الحديدة تعرضت لقصف هستيري من قبل مسلحي التحالف بمختلف أنواع الاسلحة رافقه تحليق مكثف لطيران التحالف الحربي والتجسسي في استمرار لخرق اتفاق السوي .

وأشار المصدر إلى أن : أكثر من 130 صاروخ كاتيوشا وقذيفة مدفعية أطلقها مسلحي التحالف على مزارع المواطنين في منطقة الفازة بالتحيتا فضلا عن استحداث المسلحين مواقع عسكرية جديدة في أطراف الفازة.

وبحسب المصدر تعرضت مناطق متفرقة من مدينة الدريهمي إلى استهداف بالمدافع والأسلحة الرشاشة من قبل مسلحي التحالف ، مضيفا أن طيران التحالف الحربي والتجسس حلق بكثافة في أجواء مدينة الحديدة ومديريات زبيد وحيس والجراحي والتحيتا.

قد يعجبك ايضا