المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء: خسائر بالعشرات في صفوف مسلحي التحالف بينهم قيادات وتدمير 5 آليات عسكرية بجبهة قانية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // لقي العشرات في صفوف مسلحي التحالف مصرعهم بينهم قيادات اليوم السبت ، واصيب أعداد آخرين ودمرت خمس آليات عسكرية بنيران الجيش واللجان في جبهة قانية بمحافظة البيضاء. مصدر عسكري ميداني أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع لمسلحي التحالف من مسارين بجبهة قانية ما […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

لقي العشرات في صفوف مسلحي التحالف مصرعهم بينهم قيادات اليوم السبت ، واصيب أعداد آخرين ودمرت خمس آليات عسكرية بنيران الجيش واللجان في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

مصدر عسكري ميداني أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع لمسلحي التحالف من مسارين بجبهة قانية ما اسفر عن سقوط أعداد كبيرة في صفوف مسلحي التحالف بين قتيل وجريح بينهم قيادات عسكرية .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان تمكنوا من تدمير مدرعتين وعدد من الآليات خلال الزحف تلاها تدمير ثلاث آليات عسكرية أخرى بكمائن بعبوات ناسفة ومصرع واصابة طواقمها فضلا عن مصرع واصابة مجاميع اخرى بكمائن لوحدة الهندسة في وقت سابق بذات الجبهة .

وكانت قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية قد احكمت السيطرة على عدد من المواقع في منطقة فضحة بجبهة ناطع بالبيضاء أمس الجمعة خلال عملية عسكرية خاطفة على مواقع مسلحي التحالف قتل على اثرها العشرات من مسلحي التحالف بينهم قيادات أبرزهم قائد جبهة فضحة وإصابة العشرات وتدمير عشرات الآليات العسكرية المتنوعة.

وأعلن ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع هذه العملية استباقية جاءت بناءً على معلومات استخباراتية، تؤكد أن مسلحي التحالف يخططون لتنفيذ عمليات هجومية ضد مواقع الجيش واللجان الشعبية .. لافتا إلى أنه تم خلال العملية مهاجمة مواقع وتجمعات مسلحي التحالف في فضحة من عدة مسارات أربكت العدو وفر عدد كبير منهم من مواقعهم ، مؤكدا أن طيران التحالف شن عدد من الغارات في محاولات لإسناد مرتزقته على الأرض دون جدوى.

قد يعجبك ايضا