المصدر الأول لاخبار اليمن

وثيقة شرف قبلية في صنعاء لمواجهات التحديات وتعزيز تلاحم الجبهات

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

ناقشت اللجنة التحضيرية لمؤتمر تفعيل وثيقة الشرف القبلية بأمانة العاصمة في لقاء لها اليوم، برئاسة وكيل الأمانة علي القفري، آلية تفعيل الإجراءات التنفيذية لوثيقة الشرف القبلية. واستعرض اللقاء الذي ضم وكيلا الأمانة قناف المراني والمهندس عبدالفتاح الشرفي وعضو اللجنة التحضيرية إسماعيل الجرموزي، التحديات التي تمر بها البلاد وجهود تعزيز تلاحم الجبهة الداخلية والنسيج الاجتماعي الذي يستهدفه العدوان ومرتزقته بصورة مباشرة.
وشدد اللقاء على أهمية اضطلاع الجميع في مواجهة العدوان والحصار، بما في ذلك تعزيز دور الوجهاء والمشائخ والعقال في التحشيد والتعبئة العامة والتوعية بمخططات العدوان التآمرية.
وأكد وكلاء الأمانة القفري والمراني والشرفي وعضو اللجنة التحضيرية الجرموزي أن هذا اللقاء يأتي في إطار التحضير للقاء القبلي الموسع الذي سيعقد الأحد القادم بحضور المشائخ والعقال والوجهاء من مختلف المحافظات.
وأشاروا إلى أنه سيتم تشكيل لجان فنية بالمديريات وعلى مستوى الأحياء والحارات للتواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية للمشاركة في المؤتمر.
حضر الاجتماع مدراء المديريات وأمناء المحليات ومدير شئون الأحياء إبراهيم المرتضى وعدد من العقال ومشائخ المديريات وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا