المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر بالعشرات وتدمير 5 آليات عسكرية للتحالف بعمليات عسكرية في نجران

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // سقط العشرات وجرح آخرين في صفوف مسلحي التحالف ودمرت 5 آليات عسكرية لهم اليوم الأحد ، بعمليات عسكرية للجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية في عدد من جبهات نجران. مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عمليتين هجوميتين على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر أسفرت عن […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

سقط العشرات وجرح آخرين في صفوف مسلحي التحالف ودمرت 5 آليات عسكرية لهم اليوم الأحد ، بعمليات عسكرية للجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية في عدد من جبهات نجران.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عمليتين هجوميتين على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر أسفرت عن خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأفاد المصدر أن ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة احداها تحمل تعزيزات وقعت جميعها في كمائن بعبوات ناسفة لتنفجر بمن فيها ما ضاعف خسائرهم.

وأشار المصدر إلى تمكن قوات الجيش واللجان من كسر زحفين للمرتزقة باتجاه موقع الشبكة استمر لعدة ساعات رغم مشاركة الطيران الحربي والأباتشي للتحالف لهم دون تحقيق أي تقدم ، مؤكدا سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان أحبطت زحفين آخرين للمرتزقة باتجاه الطلعة قبالة نجران من مسارين والحقت بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة وفرار من تبقى في ساحة المعركة رغم مساندة طيران التحالف الحربي والأباتشي لهم  دون تحقيق تقدم .

وأكد المصدر  تدمير آليتين عسكريتين تحملان مجاميع من المرتزقة بعبوات ناسفة في رشاحة الشرقية ومصرع طواقمها .

قد يعجبك ايضا