المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: براءة من الخونة والعملاء ورفدا للجبهات بالمال والرجل “بلاد الروس” تنظم وقفة احتجاجية

براءة من الخونة والعملاء ورفدا للجبهات بالمال والرجل بلاد الروس تنظم وقفة احتجاجية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


جددت قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء التأكيد على البراءة من الخونة والمرتزقة والاستعداد لرفد الجبهات.

 

وأكدت قبائل بلاد الروس في لقاء قبلي حاشد اليوم بحضور العلامة فؤاد ناجي نائب وزير الأوقاف والارشاد والأستاذ يحي المؤيدي نائب مسئول أنصار الله بالمحافظة وعدد من المشائخ والوجهاء الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وخلال اللقاء سيرت قبائل بلاد الروس قافلة غذائية ومالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة مؤكدين تقديم المزيد من قوافل العطاء والجود حتی تحقيق النصر بإذن الله.

واعتبرت في بيان صادر عن اللقاء، مؤتمر وارسو محطة من محطات التآمر على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية ومؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأدان مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل بلاد الروس المؤامرة الأمريكية الإسرائيلية والتأكيد على التصدي لها ومواجهتها بمختلف الوسائل، مشددا بمواقف الدول العربية والإسلامية والتي قاطعت المؤتمر المشئوم ورفضت المشاركة فيه.

 وأشارت قبائل بلاد الروس إلى أن مشاركة المرتزق المدعو اليماني في وارسو لا يمثل الشعب اليمني ولا يعبر عن مواقفه .. مؤكدين التمسك بمقدسات وقضايا الأمة وشعوبها، مؤكدين رفضهم القاطع لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

وجددت قبائل بلاد الروس التأكيد على الوقوف مع أبناء اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقدسات والأمة والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الأمة وهويتها.

       

قد يعجبك ايضا