المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل العشرات وتدمير 6 مدرعات خلال زحوفات واسعة على علب بعسير

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // أفشل الجيش اليمني اليوم الاثنين ، زحوفات واسعة للجيش السعودي ومرتزقته استمرت عدة ساعات على علب في عسير والحق بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري مساندة طيران التحالف الحربي لهم دو تحقيق أي تقدم ميداني على الأرض. مصدر عسكري ميداني أكد أن وحدات من الجيش اليمني مسنودة باللجان [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

أفشل الجيش اليمني اليوم الاثنين ، زحوفات واسعة للجيش السعودي ومرتزقته استمرت عدة ساعات على علب في عسير والحق بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري مساندة طيران التحالف الحربي لهم دو تحقيق أي تقدم ميداني على الأرض.

مصدر عسكري ميداني أكد أن وحدات من الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع للجيش السعودي والمرتزقة قبالة منفذ علب استمر أكثر من 6 ساعات خسروا خلالها العشرات من الجنود والمرتزقة وتم تدمير واحراق خمس آليات عسكرية وفرارا من تبقى .

وكشف المصدر أن مرتزقة الجيش السعودي عاودوا التقدم مرة أخرى من خلال زحفين من عدة مسارات على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب ليحلقوا بسابقيهم من الفشل في التقدم بعد سقوط العشرات في صفوفهم بين قتيل وجريح  وتدمير آلية مدرعة سادسة نوع “بي ام بي” رغم مساندة طيران التحالف لهم بعشر غارات جوية لانقاذهم ومساعدتهم على التقدم دون جدوى .

وكانت قوات الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية قد استهدفت أمس الأحد ، تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب بصاروخ نوع “زلزال1” وتدمير عربة “بي ام بي” بصاروخ موجه بذات المكان، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعاتهم في كل من الربوعة وقبالة منفذ علب وغرب مجازة محققة اصابات مباشرة.