المصدر الأول لاخبار اليمن

فشل تقدم في علب وسقوط مواقع عسكرية في مجازة عسير بقبضة الجيش اليمني

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // سقطت عدد من المواقع العسكرية في مجازة عسير ، في قبضة الجيش اليمني خلال عملية عسكرية هجومية ، وافشال تقدم للمرتزقة قبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية. وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

سقطت عدد من المواقع العسكرية في مجازة عسير ، في قبضة الجيش اليمني خلال عملية عسكرية هجومية ، وافشال تقدم للمرتزقة قبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في مجازة بعسير انتهت بالسيطرة عليها .

وأشار المصدر إلى أن العملية اسفرت أيضا عن سقوط مجاميع من المرتزقة بين قتيل وجريح وخسائر في العتاد العسكري وفرار من تبقى منهم ، مضيفا أن القوة المدفعية استهدفت تجمعاتهم في الربوعة وقبالة منفذ علب وغرب مجازة.

وافاد المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب والحقوا بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري دون تحقيق أي تقدم ميداني على الأرض.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد تمكنوا امس الأول، من كسر ثلاثة زحوفات واسعة للجنود السعوديين والمرتزقة من عدة مسارات قبالة منفذ علب وتعرض المرتزقة لخسائر في الأرواح بالعشرات وتدمير 6 مدرعات عسكرية بينها بينها “بي ام بي” رغم مساندة طيران التحالف الحربي لهم بعشر غارات جوية دون تحقيق أي تقدم ميداني على الأرض.