المصدر الأول لاخبار اليمن

17 غارة لمقاتلات التحالف استهدفت المدنيين في صعدة وحجة وصنعاء

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف اليوم الخميس ، 17 غارة جوية على المدنيين في المناطق السكانية بمحافظات صعدة وحجة وصنعاء بالتزامن من قصف صاروخي ومدفعي سعودي على عدد من مديريات محافظة صعدة شمال اليمني خلفت خسائر في الممتلكات. مصدر أمني أفاد أن 11 غارة لطيران التحالف استهدفت محافظة صعدة 9 غارات […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف اليوم الخميس ، 17 غارة جوية على المدنيين في المناطق السكانية بمحافظات صعدة وحجة وصنعاء بالتزامن من قصف صاروخي ومدفعي سعودي على عدد من مديريات محافظة صعدة شمال اليمني خلفت خسائر في الممتلكات.

مصدر أمني أفاد أن 11 غارة لطيران التحالف استهدفت محافظة صعدة 9 غارات منها على مناطق متفرقة في مديريات كتاف وغارتين على مديرية شدا الحدودية احداها استهدفت الطريق العام ادت إلى تضرر عدد من المنازل وممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي اسفرت عن خسائر في الممتلكات.

وأكد المصدر أن طيران التحالف استهدف بخمس غارات كل من جبلي القرعة والشاحي في منطقة البيسة بمديرية كشر في محافظة حجة ، وغارة على منطقة الضبوعة بمديرية نهم شرق صنعاء .

وكان قد قتل أمس الأربعاء ، مواطنين اثنين واصيب عدد آخرين جراء غارة للتحالف استهدفت سيارة مواطن بالطريق العام في منطقة بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران ، واصيب مواطن في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة بنيران سعودية فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية باقم لست غارات وغارة على مديرية كشر بمحافظة حجة.

قد يعجبك ايضا