المصدر الأول لاخبار اليمن

عصابة تفشل في اغتيال رجل أعمال يمني في السعودية

خليجي// وكالة الصحافة اليمنية//

لا يزال رجل الأعمال اليمني عبد الرحمن السوادي يخضع للعلاج من الإصابات الخطيرة التي لحقت به جراء محاولة اغتيال تعرض لها في مكة المكرمة، وكشف مصدر مطلع أنه تم استدراج السوادي من قبل العصابة إلى أطراف مكة في منطقة بئر الغنم بحجة اطلاعه على موقع للإيجار.

وأوضح المصدر أنه بمجرد وصوله للموقع ونزوله من سيارته باشره مجموعة من أفراد العصابة بالضرب على رأسه فيما قام أحد أفراد العصابة بحقنه بمادة مخدرة سامة مما أدى الى فقدانه الوعي مباشرة ثم قامت العصابة بإدخاله الى سيارته واغلاق السيارة بإحكام لتبدو العملية وكأنها عملية انتحار.

وأضاف المصدر انه و بحسب الاطباء فإن الجرعة التي حقنت في جسده كانت تكفي لقتل بعير خلال ساعه واحدة لكن عناية المولى تداركته وافاق بعد دقائق واستفرغ بعض السموم وتمكن من إرسال رسالة عبر الهاتف ثم فقد وعيه مرة اخرى .

وأشار المصدر أن شرطة مكة باشرت على الفور عملية بحث واسعة حتى عثرت عليه في المنطقة التي حددها في رسالته.. وتم نقله الى العناية المركزة فوراً واخراج السموم من جسده واجراء اللازم من الاطباء المختصين.. مضيفاً أن الشرطة عثرت على بقايا حبر التبصيم على أصابعه رغم محاولة العصابة طمس اثار الحبر مما يدل على ان العصابة قد بصمته على بعض الأوراق أثناء فقدانه الوعي.

وأكد المصدر أن الشرطة لا تزال تجري عملية تحقيق واسعة وبحث مستمر بغرض الوصول إلى العصابة الاجرامية.

قد يعجبك ايضا