المصدر الأول لاخبار اليمن

مواقع سعودية جديدة بجيزان في قبضة الجيش اليمني لليوم الثاني على التوالي

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، على مواقع سعودية في جيزان بعمليات عسكرية هجومية لليوم الثاني على التوالي. وأكد مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية شنت هجوم على مواقع يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس انتهت بالسيطرة على عدد من […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، على مواقع سعودية في جيزان بعمليات عسكرية هجومية لليوم الثاني على التوالي.

وأكد مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية شنت هجوم على مواقع يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع بعد تكبد المرتزقة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

ولفت المصدر إلى أنه تم استدراج مجموعة من المرتزقة إلى حقل ألغام ما أدى إلى تضاعف خسائرهم البشرية.

واشار المصدر إلى أن الجيش واللجان تمكنوا من افشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق جبل جحفان سقط على اثرها مجاميع من المرتزقة قتلى وجرحى , لافتا إلى أنه تم تدمير جرافة عسكرية بصاروخ موجه شرق جبل الدود.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطر على مواقع سعودية قبالة جبل قيس بعملية عسكرية رافقها استهداف صاروخي ومدفعي وتمكن من كسر زحفين للمرتزقة بذات الجبهة على مسارين استمر اكثر من 6 ساعات بمشاركة طيران التحالف الحربي في محاولة لاستعادة المواقع دون تحقيق اي تقدم على الارض.

قد يعجبك ايضا