المصدر الأول لاخبار اليمن

صواريخ وهجمات يمنية تزلزل جيزان ونجران

صواريخ وهجمات يمنية تزلزل جيزان ونجران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

زلزلت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، الجمعة، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في كل من جيزان ونجران، بخمسة صواريخ، حققت إصابات مباشرة.

 

مصدر عسكري في الجيش واللجان، أوضح أن “القوة الصاروخية اليمنية اطلقت صاروخ زلزال 1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في نجران قبالة مربع الحماد”.

 

وقال المصدر: إن “الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الربعة بصحراء الأجاشر أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

المصدر أشار إلى “تفجير آلية عسكرية تحمل مرتزقة الجيش السعودي بكمين نوعي في البقع وأخرى في صحراء الأجاشر”. مؤكدا “مصرع وجرح من كانوا على متنهما”.

 

دوي الصواريخ رج أيضاً جبهات جيزان، حيث أطلقت القوة الصاروخية اربعة صواريخ من نوع زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وحققت اصابة مباشرة.

 

ذلك ما أكده مصدر عسكري، أوضح أن “القوة الصاروخية قصفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بصاروخي صاروخي “زلزال1″ والإصابات مباشرة”.

 

المصدر العسكري نفسه، أفاد بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان “اطلقت صاروخي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس حققا إصابات مباشرة”.

 

ووفقا للمصدر فإن “مدفعية الجيش واللجان قصفت الجمعة تجمعات وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود بقذائف عدة وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم”.

 

على صعيد الآليات، أوضح المصدر العسكري أن “الجيش واللجان اسقطوا الجمعة طائرة تجسسية تابعة للتحالف ومسلحيه اثناء قيامها بمهام استطلاعية شرق موقع جحفان”.

 

وأفاد المصدر العسكري نفسه بأن “قذائف مدفعية الجيش واللجان الشعبية أحرقت آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي محملة بمعدل رشاش من عيار 23 قبالة جبل قيس”.

قد يعجبك ايضا