المصدر الأول لاخبار اليمن

الهيئة العامة للاستثمار تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الجنيد يؤكد حرص الدولة والحكومة على دعم المرأة في مختلف المجالات عرفانا بصمودها في وجه التحالف

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

نظمت الهيئة العامة للإستثمار اليوم بصنعاء فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بحضور  نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد.

وهنأ الجنيد المرأة اليمنية باليوم العالمي الذي يصادف الثامن من مارس. وقال ” المرأة هي الأم والأخت والزوجة وهي المربية الفاضلة التي دفعت بأبنائها وإخوانها للجبهات للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره”.

 

وأشار إلى أن المرأة اليمنية تنتمي إلى الهوية الإيمانية اليمنية، معبرا عن أمله في أن تكون المرأة أنموذجا يحتذى به في العطاء والبذل والثبات والصمود.

 

وعبر الجنيد عن الفخر والاعتزاز بتضحيات المرأة اليمنية ووقوفها إلى جانب أخيها الرجل في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

 

ولفت إلى أن إحياء فعالية الثامن من مارس تتزامن مع بازار تسويقي لمنتجات الأسر المنتجة .. مؤكدا دعم حكومة الإنقاذ وتشجيعها للأسر المنتجة في تطوير مثل هذه المشاريع التي تسهم في تحسين الأوضاع المعيشية والتخفيف من معاناة آلاف الأسر.

 

إلى ذلك افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وأمين العاصمة ومعهما مدير عام الأسر المنتجة بوزارة الشؤون الاجتماعية أحمد شجاع الدين، معرض الأسر المنتجة والذي يحتوي على أشغال يدوية وأكلات شعبية ومنتجات صوفية وأزياء وحلويات وعطور.(سبأ)

قد يعجبك ايضا