المصدر الأول لاخبار اليمن

حامد يبحث تنسيق جهود رعاية المتضررين من الحرب

حامد يبحث تنسيق جهود رعاية المتضررين من الحرب

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

شدد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد على “ضرورة التنسيق بين جميع الأطراف وتكامل العمل بين جميع الهيئات والمؤسسات من دون ازدواج، لتغطية أكبر عدد من المحتاجين والفقراء وذوي الشهداء والجرحى والمتضررين من حرب التحالف وحصاره على اليمن”.

 

وأكد مدير مكتب الرئاسة في الاجتماع مع رؤساء هيئة إدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ورئيس هيئة الزكاة ورئيس الجهاز المركزي للإحصاء ورئيس مصلحة الأحوال المدنية ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية، على “ضرورة تحسس أوضاع الفقراء من جميع المؤسسات والهيئات والمنظمات المعنية”.

 

الاجتماع حضره رئيس مؤسسة الشعب أحمد الكبسي ورئيس مؤسسة الشهداء حسن جران والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان الدكتور محمد المداني ومدير مؤسسة يمن ثبات حسان البدري، وبحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات الرسمية والمؤسسات الاجتماعية وسبل تطوير الخدمات في هذا المجال.

 

وشدد الاجتماع على أهمية “الحرص على تكامل العمل بين المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لتغطية أكبر شريحة ممكنة من المتضررين من العدوان، والحرص على عدم الازدواج في كشوفات المساعدات أو تركيز المساعدات على منطقة جغرافية دون أخرى، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة”.

 

قد يعجبك ايضا