المصدر الأول في اليمن

الحوثي يكشف دوافع بومبيو لمعارضة قرار الكونغرس بقطع الدعم عن التحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//   علق رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على تصريحات وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو المعارضة قرار مجلس الكونغرس تقليص دعم التحالف السعودي الاماراتي.   وقال رئيس اللجنة الثورية في تغريدة له على منصة "تويتر" الجمعة : "تصريحات وزير الخارجية الأمريكي بومبيو أتت لإثبات الولاء لترامب بإعتبار أن دعم العدوان [...]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

علق رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على تصريحات وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو المعارضة قرار مجلس الكونغرس تقليص دعم التحالف السعودي الاماراتي.

 

وقال رئيس اللجنة الثورية في تغريدة له على منصة “تويتر” الجمعة : “تصريحات وزير الخارجية الأمريكي بومبيو أتت لإثبات الولاء لترامب بإعتبار أن دعم العدوان دعم لإنجاز وظائف وأرباح صفقات السلاح القاتل لليمنيين”.

 

وتابع محمد علي الحوثي متحدثاً عن دافع وزير الخارجية الامريكي لإطلاق تصريحاته، قائلا: “تصريحات بومبيو تأتي ليضمن عدم منافسة كوشنر فسياسة الإدارة الحالية التنفيذ أو التبديل”.

 

ورأى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إن التصريحات تجسد شخصية مايك بومبيو، وقال: إنها “لا تتعارض مع ما تربى عليه بعمله الاستخباراتي سابقا بخلاف ‘ماتيس’ الذي استقال بعد يوم من إعلان إنسحاب سوريا”.