المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: إحياء لمرور 4 أعوم من الصمود قبائل وطلاب مديرية كسمة ينظمون وقفتين احتجاجيتين

بالصور: إحياء لمرور 4 أعوم من الصمود قبائل وطلاب مديرية كسمة ينظمون وقفتين احتجاجيتين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


احياء لمرور 4 أعوام من الصمود الأسطوري في وجه قوى العدوان على اليمن تستمر القبائل اليمنية في تنظيم الوقفات الاحتجاجية المنددة بجرائم العدوان وفخرا واعتزازا في قوة التلاحم ورفد الجبهات واستمرار الصمود.

على غرار ذلك نظم ابناء قبائل مديرية كسمه بمحافظة ريمة وقفة قبلية مسلحه بحضور نخبة من القيادات والشخصيات الاجتماعية ممثلة بـ مدير عام المديرية الاستاذ محمد الحيدري والقيادة الإشرافية والامنية ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الوجاهات والمشايخ الذين نددوا وادانوا كل الجرائم التي يقوم بها مرتزقة العدوان وتحالفهم بإرتكاب ابشع الجرائم اليوميه والتي كان اخرها الاطفال والنساء بمديرية كشر محافظة حجه.

 

على نفس المسار نظم طلاب ومعلموا مدرسة الانوار الثانوية بمديرية كسمه وقفة احتجاجية ادانوا فيها قوى الغزو والاحتلال على استمرارهم في ارتكاب ابشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني على مدى أربع أعوام.

وتخللت الوقفة الطلابية العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية والكلمات المعبرة عن صمود وتضحيات ابناء الشعب اليمني ومواجهة لطواغيت العالم متمثلة بقوى التحالف واعوانه من القوى الصهيونية والأميركية.

 

وتطرق المشاركون من المعلمين والمعلمات إلى احياء مناسبة مرور اربعة اعوام بما يليق بالتضحيات التي قدمها كل الشهداء والجرحى وأنه لولا صمودهم وتضحياتهم في مختلف ميادين القتال والى جانبهم التربويون في مدارسهم ولن يتحقق النصر الا بصمود كل الاحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا