المصدر الأول لاخبار اليمن

مشائخ واعيان مديرية جبن بالضالع يؤكدون على رفد الجبهات وتعزيز الصمود

مشائخ واعيان مديرية جبن بالضالع يؤكدون على رفد الجبهات وتعزيز الصمود

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


عقد اليوم في مديرية جبن بمحافظة الضالع اجتماعا موسعا حضره عدد من المشائخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية لمناقش الاجتماع عديد من القضايا التي تهم المديرية بمناسبة مرور اربعة اعوام من العدوان والدخول في العام الخامس.

 ودعت كلمات لحاضرين إلى وحدة صف ابناء المديرية وأن يقوم الجميع بواجبهم الامني والقبلي ضد ما يرتكبه العدوان ومرتزقة من زعزعة للأمن والاستقرار حفاظا على الارض والأعراض والممتلكات.

وفي الاجتماع الذي أكد فيه المجتمعون رفد الجبهات بالمال والرجال وتعهدوا بان لا يسمحوا للعدوان الغازي ومرتزقته بتدنيس مديرية جبن حفاظا على الارض والعرض والممتلكات وان لا تكون جبن ضمن المناطق المحتلة التي باتت مرتعا للعدوان ومرتزقته والتي تنتهك فيها الحرمات وترتكب الجرائم والاغتصابات بحق اطفالها ونسائها وما يحدث من قهر وإذلال لسكان تلك المناطق.

من جهته أشاد وكيل محافظة الظالع الشيخ ضيف الله الضبياني بأبناء المديرية وشكرهم على اجتماعهم الكبير وحيا فيهم الروح الوطنية والطيبة.

وأشار الوكيل إلى ان هذه المديرية من أكثر مناطق اليمن وعيا وانهم أكثر إدراكا لخطر العدوان ومرتزقته الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع الكبير تميز بروح عالية لدى المجتمعين واستعدادا كبيرا للبذل والعطاء والتضحية.

فيما شدد مسؤول انصار الله في المديرية الشيخ عبد اللطيف الاشعر على اهمية تعاون الجميع في الحشد والتعبئة العامة للقافلة الغذائية الخاصة بمديرية جبن و وضع خطة عمل للنزول الى عزل المديرية وتم تشكيل لجان تتولى النزول الى العزل والقرى في المديرية برئاسة وكيل المحافظة الشيخ ظيف الله الضبياني .

خرج الاجتماع بوضع خطة نزول الى مدارس المديرية مع الثقافيين والتربويين في المديرية وبإشراف مكتب التربية والوحدة التربوية وعمل وقفات احتجاجية واذاعات مدرسية بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود الاسطوري للشعب اليمني في وجه المستعمر.

قد يعجبك ايضا