المصدر الأول لاخبار اليمن

الشامي : الاعلام الوطني مثل جبهة رئيسية في مواجهة العدوان رغم فارق الامكانيات

وزارة الاعلام تحي فعالية اليوم الوطني للاعلام

محمد الروحاني / خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

أحيت وزارة الاعلام اليوم الثلاثاء فعالية اليوم الوطني للإعلام، ومرور اربعة اعوام من الصمود .

وقال ضيف الله الشامي وزير الاعلام بأن الاعلام الوطني مثل جبهة رئيسية في مواجهة العدوان واستطاع ان يسجل نجاحات واضحة رغم فارق الامكانيات بالمقارنة بإعلام العدوان  .

واضاف الشامي في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن ” الاعلام الوطني مثل جبهة رئيسية  في مواجهة العدوان لذلك استهدفه العدوان بالتدمير المباشر لمحطات البث الاذاعي والمؤسسات الاعلامية الأهلية والرسمية، لكن على الرغم من هذا الاستهداف استطاع الاعلام ان يصمد صمودا اذهل العالم واستطاع ان يهز اركان الدجل والتضليل، رغم قلة الامكانيات والتفوق التكنولوجي للعدو .

  وأكد الشامي في سياق تصريحه “ان الصبر والروحية الجهادية والوطنية التي يتحلى بها كل الكوادر الاعلامية في مختلف الوسائل الاعلامية، والعمل بروح الفريق الواحد خلق حالة من القوة والصمود الاعلامي في مواجهة العدوان”.

 من جهته اكد رئيس اتحاد الاعلاميين  اليمنيين عبدالله صبري لـ”وكالة الصحافة اليمنية  ان  “الجبهة الاعلامية لا تقل اهمية عن الجبهة العسكرية  فقد لعب الاعلام والاعلاميين دورا كبيرا في مواجهة العدوان  على مدى اربع سنوات ، دون وهن أو استكانة، رغم الاوضاع الصعبة،  وانقطاع مرتبات الجانب الحكومي، بمن فيهم موظفي الاعلام الرسمي،  ومع ذلك فقد ابلوا بلاءً حسناً، ولم ينتظروا جزاء ولا شكورا” .

 واضاف في اربع سنوات استطاع الاعلام الوطني ان يصمد وان يوصل رسالته الى الداخل والخارج رغم قلة الامكانيات  والظروف الصعبة التي يعيشها الاعلاميين والاستهداف المباشر للكثير من الجهات الاعلامية بل وللإعلاميين فخلال الاربع سنوات استشهد حوالي مائة شهيد من كوادر الاعلام الوطني والحربي” .

 

قد يعجبك ايضا