المصدر الأول لاخبار اليمن

7 غارات لمقاتلات التحالف تستهدف المدنيين بمحافظة صعدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف اليوم الثلاثاء ، سبع غارات جوية على المدنيين في عدد من مديريات محافظة صعدة شمال اليوم مخلفة خسائر في الممتلكات. وأفادت مصادر أمنية بالمحافظة أن طيران التحالف استهدف بأربع غارات مناطق سكانية متفرقة من مديرية باقم بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف على منازل ومزارع […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف اليوم الثلاثاء ، سبع غارات جوية على المدنيين في عدد من مديريات محافظة صعدة شمال اليوم مخلفة خسائر في الممتلكات.

وأفادت مصادر أمنية بالمحافظة أن طيران التحالف استهدف بأربع غارات مناطق سكانية متفرقة من مديرية باقم بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف على منازل ومزارع المواطنين في المديرية .

وأشارت المصادر إلى منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية استهدفتها مقاتلات التحالف بغارتين جويتين بالتزامن مع قصف صاروخي سعودي على قرى آهلة بالسكان بالمديرية .

وأضاف بأن طيران التحالف شن غارة على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار.

وكان قد اصيب أمس الاثنين أحد المدنيين إثر قصف سعودي في مديرية منبه الحدودية فيما شنت مقاتلات التحالف خمس غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة من مديرية باقم.

جدير بالذكر أن المدنيين القاطنين في مديريات محافظة صعدة الحدودية تتعرض للاستهداف والقصف اليومي من قبل طائرات التحالف والقصف الصاروخي والمدفعي السعودي التي تخلف ضحايا وتدمر المنازل والمزارع والممتلكات في ظل استمرار صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن هذه الجرائم .

قد يعجبك ايضا