المصدر الأول لاخبار اليمن

بالستي ثان يحصد 70 قتيلا وجريحا بخوبة جيزان

بالستي ثان يحصد 70 قتيلا وجريحا بخوبة جيزان

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخا باليستيا ثانٍ من نوع “بدر1_P” على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة الخوبة في محور جيزان.

 

مصدر في القوة الصاروخية أوضح في بلاغ صحافي: إن “صاروخ بدرP-1 الثاني استهدف منتصف ليل الثلاثاء الكتيبة الخامسة التابعة لقوى العدوان قبالة الخوبة في جيزان”.

 

وأفاد المصدر بأن “العشرات من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا ما بين قتيل وجريح بالضربة الصاروخية الدقيقة على تجمعات ما يسمى ‘لواء العروبة’ قبالة الخوبة في جيزان”.

 

ووفقا للبلاغ الصحافي الصادر عن القوة الصاروخية اليمنية، فإن “صاروخ بدرP-1 أوقع أكثر من 70 قتيلا وجريحا من مرتزقة الجيش السعودي في تجمع كبير لهم بمحور الخوبة بينهم 3 قيادات وضباط”.

 

وسبق هذا الصاروخ بأقل من ساعة صاروخ بالستي مماثل دك معسكرا لقوات التحالف ومسلحيه في جبل النار بجيزان، منتصف ليل الثلاثاء “حقق إصابة مباشرة” حسبما أكد مصدر في القوة الصاروخية.

 

المصدر العسكري في القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أوضح في بلاغ صحافي أن صاروخ “بدر P-1” أصاب الهدف بدقة مخلفا قتلى وجرحى من مرتزقة الجيش السعودي قبالة جيزان.

 

ونوه المصدر بأنه “تم رصد سيارات الإسعاف تهرع إلى المعسكر التدريبي المستهدف قبالة جيزان، فيما تم رصد فرار من تبقى من مرتزقة الجيش السعودي من المعسكر”.

قد يعجبك ايضا