المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يناقش أوضاع الإعلام وتلبية احتياجاته

المشاط يناقش أوضاع الإعلام وتلبية احتياجاته

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط “الحرص على توفير احتياجات وسائل الإعلام الوطنية الضرورية وفقا للإمكانيات المتاحة” في سياق “تحسين مستوى الأداء الإعلامي بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة”.

 

وأشاد الرئيس المشاط بـ “دور وسائل الإعلام الوطنية وما قامت به من جهود في ظل ظروف صعبة واستهداف ممنهج لها من قبل تحالف العدوان” باعتبارها “تعد من أهم جبهات مواجهة العدوان وحملاته التضليلية”.

 

ونوه المشاط لدى لقائه الاربعاء في العاصمة صنعاء مع وزير الإعلام ضيف الله الشامي بـ “الدور الهام لوزارة الإعلام وجهودها الملموسة في تحسين مستوى الأداء الإعلامي وتوفير متطلبات وسائل الإعلام الوطني”.

 

اللقاء كرس لـ “مناقشة سير العمل في وزارة الإعلام ومؤسساتها والصعوبات التي تواجهها جراء شحة الإمكانيات واحتياجاتها الضرورية للقيام بدروها الوطني الهام في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن”.

 

واستعرض اللقاء “خطط وزارة الإعلام ومؤسساتها لتطوير أدائها ومواكبة التطورات في المجال الإعلامي بما يمكنها من كشف جرائم العدوان والتصدي للآلة الإعلامية لتحالف العدوان التي سخرًت لها إمكانيات هائلة”.

 

وفي اللقاء تطرق وزير الإعلام ضيف الله الشامي إلى سير العمل في الوزارة والمؤسسات الإعلامية التابعة لها و”ما حققته خلال الفترة الماضية من إنجازات رغم شحة الإمكانيات والصعوبات التي تواجهها”.

 

وأكد الشامي “الحرص على مضاعفة الجهود وعمل كل ما شأنه إيصال الحقيقة للرأي العام العالمي ودحض تزييف ماكنة العدوان للحقائق، والمضي في التصدي لحملات العدوان وتعزيز الاصطفاف والتلاحم ومواكبة الإنشطة والفعاليات”.

قد يعجبك ايضا