المصدر الأول لاخبار اليمن

ثلاث عمليات هجومية ناجحة في نجران وجيزان والجوف

ثلاث عمليات هجومية ناجحة في نجران وجيزان والجوف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة، من تنفيذ ثلاث عمليات هجومية ناجحة على مواقع عسكرية لمسلحي التحالف في الجوف ونجران وجيزان، موقعة في صفوفهم خسائر بشرية وآلية فادحة.

 

وأعلنت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية ” ان قوات الجيش واللجان اسقطت مواقع وتباب عسكرية للتحالف خلال الثلاث العمليات الناجحة وفرضت السيطرة عليها بالكامل.

 

فيما اكدت المصادر ان قوات الجيش واللجان شنوا غارة هجومية صباح اليوم على مسلحي الجيش السعودي في موقع رشاحة بجبهة نجران، استطاعوا من خلالها السيطرة على تباب ومواقع عسكرية بعد تمشيط بالمدفعية والرشاشات على تجمعاتهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

بنفس التوقيت كانت وحدات من الجيش واللجان الشعبية قد نفذت عملية هجومية على مسلحي الجيش السعودي شرق جحفان تم خلالها قتل وجرح اعداد من المجندين مع استهداف آلياتهم ومواقعهم بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا، اسفرت عن هروب اعدد من المجندين بعد مقتل وإصابة العشرات.

 

وقالت مصادر أخرى ان قوى الجيش واللجان شنوا عملية نوعية خاطفة على مواقع عسكرية لمسلحي التحالف اسفرت بمقتل العشرات من مجنديهم والسيطرة الكاملة على تباب ومراكز كانت تحت سيطرتهم في جبهة أسطر بمديرة خب والشعف في محافظة الجوف.

يذكر ان قوات المدفعية ووحدات الهندسة فجرات عدد من الآليات والمدرعات مساء الخميس في منطقة عنبرة بمديرية المتون بالجوف وفي صحراء الاجاشر.

قد يعجبك ايضا