المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد سريع : دماء الشهداء والجرحى مصدر فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني

العميد سريع : دماء الشهداء والجرحى مصدر فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

زار مدير دائرة التوجيه المعنوي – المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني العميد يحيى سريع اليوم الأحد، الجرحى من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي، بالتزامن مع مرور 4 أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس جامعة 21 سبتمبر الدكتور جمال الكميم، استمع العميد سريع من مدير مستشفى 48 النموذجي العقيد إسماعيل الورفي الى ايضاحات حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للجرحى.

 

مؤكدا أن دماء الشهداء والجرحى وتضحياتهم ستظل مصدر فخر واعتزاز لأبناء شعبنا اليمني ومصدر إلهام تستمد منه الأجيال اليمانية معاني القوة والعزة وشدة البأس.

 

وعبر العميد سريع عن بالغ التقدير والفخر والاعتزاز بالمواقف والتضحيات الجسيمة وما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة المعتدين, مستمدين قوتهم من إيمانهم بالله ومن عدالة قضيتهم وقدسية الدفاع عن وطنهم وشعبهم.

 

مشيرا إلى أن الشهداء والجرحى يستحقون كل معاني الوفاء والعرفان كونهم السباقين إلى ميادين الشرف والبطولة، مجسدين شرف انتمائهم ووفائهم بالقَسَم الذي أقسموه في الذود عن وطنهم وشعبهم.

 

 

وأوضح ناطق الجيش بأن الذكرى الرابعة للصمود تعد رسالة قوية للعدوان ومرتزقته أن الشعب اليمني اختار طريق الحرية والكرامة ولن تعيقه أساليب ووحشية العدوان مهما كانت التضحيات.

 

 

وعبر الجرحى عن ارتياحهم و تقديرهم العالي للقيادة السياسية والعسكرية على هذه الزيارات، مؤكدين استعدادهم لبذل أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن والشعب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا