المصدر الأول لاخبار اليمن

عُباد: أمانة العاصمة جاهزة لاستقبال حشود الفعالية المركزية الكبرى

عُباد: أمانة العاصمة جاهزة لاستقبال حشود الفعالية المركزية الكبرى

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
أكد أمين العاصمة حمود محمد عُباد استكمال الأمانة كافة التجهيزات لاحتضان الفعالية الجماهيرية المركزية الكبرى التي ستقام غداً الثلاثاء بساحة ميدان السبعين بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الامريكي السعودي الإماراتي .

 

وأكد أمين العاصمة في تصريح صحفي أن العاصمة صنعاء في جاهزية عالية لاستقبال الحشود من مختلف مديريات الأمانة العشر وكافة محافظات الجمهورية .

 

وأشار عُباد إلى أن الجهات الأمنية تعمل وفق خطه أمنية ومرورية مدروسة تكفل الترتيب لخطوط السير والمواقف لكافة المحافظات والحشود البشرية التي ستبدأ بالتوافد للعاصمة صنعاء خلال الساعات القادمة .

 

وأوضح أن أمانة العاصمة واللجنة التحضيرية للفعالية الكبرى أعدت أربعة مواقف رئيسية كبرى تسع لمئات السيارات .. مؤكدا أهمية التزام الجميع بأماكن خطوط السير المحددة والمواقف المخصصة والتعاون مع اللجان الأمنية وأفراد شرطة المرور لما فيه المصلحة العامة .

 

وأشاد عُباد بكافة الجهود المبذولة من قبل أكثر من 700 عامل في الجانب الخدمي عبر لجنة رئيسية تشرف على ست فرق فنية في الميدان وخمس فرق فرعيه في الجانب اللوجستي والأمني والتنظيمي .

 

وثمن التعاون الكبير لعدد من الوزرات والجهات المعنية وكافة المكاتب التنفيذية الخدمية بالأمانة والتي حرصت على تذليل وحل كافة الصعوبات لإنجاح فعاليات إحياء ذكرى مرور أربعة عوام من الصمود .

 

ودعا عُباد، كافة أبناء الشعب اليمني رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً وأبناء أمانة العاصمة وجميع منتسبي مؤسسات وقطاعات الدولة وكافة القوى والمكونات السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المداني إلى الخروج والمشاركة الفاعلة والاحتشاد المشرف وفاءً لتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى .

 

فيما أكد وكيل العاصمة لقطاع الخدمات ورئيس اللجنة التحضيرية للفعالية المهندس عبدالفتاح الشرفي إنهاء كافة الأعمال والتجهيزات النهائية في مختلف الجوانب الأمنية والفنية والتقنية والصحية والخدمية والمرورية.

 

وأشاد بإصرار وعزيمة جميع اللجان المنظمة وجهودها الكبيرة التي بذلتها وتبذلها في الميدان ليلاً ونهاراً لأيام متتالية وذلك للتحضير والتجهيز اللائق بما يتناسب مع حجم هذه الفعالية التي سترسل رسالة للعالم بصمود وثبات ونصر اليمنيين أمام أعتى عدوان عرفه التاريخ .

قد يعجبك ايضا