المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة يتفقد الجرحى في حجة وتأهيل المجمع الطبي

وزير الصحة يتفقد الجرحى في حجة وتأهيل المجمع الطبي

حجة// وكالة الصحافة اليمنية//

نفذ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل زيارة تفقدية للجرحى في محافظة حجة وأوضاع المرافق والمنشآت الطبية فيها واحتياجاتها وسير العمل في تأهيل مجمع حجة الطبي.

وزير الصحة الدكتور المتوكل أكد خلال زيارته مجمع حجة الطبي، أكد أن “هذه الأعمال لتأهيل المجمع تأتي تجسيداً لصمود القطاع الصحي في مواجهة العدوان وتداعياته”.

 

وأوضح الدكتور طه المتوكل أن “المجمع البالغ سعته 200 سرير ويشمل العناية المركزة وأقسام الرقود والعيادات التخصصية سيمثل نقلة نوعية في الخدمات الصحية في المحافظة”.

زيارة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، التفقدية لمحافظة حجة الاثنين، شملت أيضاً تفقد سير العمل في هيئة المستشفى الجمهوري في المحافظة واحتياجاته.

 

وقد اطلع الدكتور المتوكل ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في محافظة حجة الدكتور إبراهيم اﻻشول على الأوضاع الصحية للجرحى والمرضى في المستشفى.

 

واستمع وزير الصحة لدى زيارته أقسام المستشفى والعناية المركزة والعمليات إلى شرح من رئيس الهيئة الدكتور عبدالملك جحاف لخدمات المستشفى الصحية والرعاية الطبية التي يقدمها.

وزير الصحة الدكتور المتوكل نوه بأن “الزيارة تأتي للاطلاع على الوضع الصحي بالمحافظة وعلى أحوال الجرحى الذين يبذلون أرواحهم رخيصة في ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن”.

 

ونوه وزير الصحة العامة والسكان د طه المتوكل بـ “حرص الكادر الطبي والفنيين والاداريين على مواصلة أعمالهم خاصة في ظل الأوضاع والظروف الراهنة التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان”.

 

كما ثمن جهود قيادة محافظة حجة واهتمامها بالقطاع الصحي.. مشيدا بإدارة مكتب الصحة وقيادة هيئة المستشفى وكافة العاملين فيه التي أسهمت في الارتقاء بمستوى جميع الخدمات الطبية والصحية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.