المصدر الأول لاخبار اليمن

السامعي: نكسنا رايات العدوان والعام الخامس سيكون وبالا عليهم

السامعي: نكسنا رايات العدوان والعام الخامس سيكون وبالا عليهم

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أن صمود الشعب اليمني، انطلق من المبادئ التي يؤمن ويعتز بها ومن الثوابت الأصيلة والتأريخ العريق لليمن، مشيرا إلى أن العام الخامس سيكون وبالا وخزيا وجحيما على قوى العدوان.

 

وقال السامعي في الفعالية المركزية التي اقيمت اليوم الثلاثاء بميدان السبعين: ” نكسنا رايات العدوان في كل جبهة وآخرها في حجور، حيث سقطت مؤامرات العدوان وخاب رجائه وجرت جحافله الهزيمة تلو الأخرى رغم ما يقدم لها من دعم ومشاركة من كل جيوش الذي يصف نفسه زيفا بالمتطور.

 

وأضاف عضو المجلس السياسي: ” باسم دماء الشهداء وأوجاع الجرحى وأنات الثكالى، ندشن ملحمة الصمود الأسطوري في عامه الخامس لنستقبل عاما جديدا من مفعما بالقوة والوحدة وتماسك الجبهة الوطنية في وجه العدوان، عاما متشحا بالعزة والإيمان والصبر والمفاجآت الكبيرة في ردع العدو المتغطرس والجبان، عاما متوجا بالنصر المؤزر “.

 

وحيا السامعي أبطال الجيش واللجان الشعبية وأسر الشهداء والجرحى والأسرى ” شعبنا اليمني الأبي في كل الساحات والميادين الحرة، أنتم الشعب العظيم بعظمة هويته الوطنية والإيمانية أنصار الله ورسوله وأحفاد الأنصار تلك المكانة والرفعة التي أشاد بها نبي الرحمة”.

 

وأشار السامعي إلى أن العدوان على اليمن أعلن من واشنطن وتكالبت قوى الشر بدعوى إعادة الشرعية من أجل تحقيق أطماعها في السيطرة على ثروات اليمن والموقع الجغرافي الهام،

وأوضح السامعي أن رجال الجيش واللجان الشعبية إلى جانب الشعب الحاضر دوما في كل الساحات، يرسل رسالة للعالم واحدة يؤكد فيها أن الإدارة اليمنية لا تقهر وأن محاولات العدو في بث مشاعر الخوف والقبول بالوصاية والاحتلال في نفوس أبناء هذا الشعب فشل على كل الأصعدة.

ولفت عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي إلى أن حجم المعاناة واسع ومستوى التضحيات كبير ونقدر ونثمن عاليا تضحيات هذا الشعب العظيم ونتألم لكل قلب يتأوه في هذا الوطن وتعتصر قلوبنا ألما على كل مواطن تصيبه وعكة أو تطاله مصيبة.

 

 

وأكد أن الصواريخ اليمنية والطائرات المسيرة خلال أربعة أعوم من العدوان، وصلت إلى عمق العدو ووجهت له الضربات الموجعة جغرافيا نفسيا ..

وفيما يتعلق بمسار المفاوضات أكد السامعي موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه السلام والعملية السلمية ونراهن وكلنا ثقة على صمود واستبسال هذا الشعب العظيم على يقظة الأبطال في كافة الجبهات والميادين وعلى مستوى وضعنا الداخلي ومن هذا الميدان الذي يضم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه الشهداء، نؤكد المضي على دربهم النضالي ومشروع بناء الدولة تحت شعار ” يد تحمي .. ويد تبني “.

وأوضح أن المجلس السياسي الأعلى أقر الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة لينطلق من خلالها لتطوير مؤسسات الدولة على كل المستويات عبر مشروع وطني من شأنه حماية الوطن بالتوازي مع النهوض به نحو المستقبل عبر تكاتف جهود مختلف مؤسسات الدولة بالتعاون مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والعلماء والأكاديميين وغيرهم.

 

وأضاف “ووفق خطط وإستراتيجيات نؤكد أننا لن نستسلم لما يريده العدوان وأننا لن نظل فقط مقاتلين في الجبهات بل في كل الساحات الإدارية والاقتصادية والسياسية “.

قد يعجبك ايضا