المصدر الأول لاخبار اليمن

ماهو جوهر القضية التي يراهن عليها اليمنيون؟

تحليل خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

لم يحتفي ملايين اليمنيين اليوم بإنقضاء أربع سنوات من الصمود والتحدي فحسب، بل أكدت الملايين التي خرجت في العاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية أنها تحتفي بتدشين عام خامس من الصمود والتحدي في وجه العدوان البربري الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم مباشر ومشاركة مكشوفة ومفضوحة من أمريكا وإسرائيل.

 

قال اليمنيين كلمتهم اليوم بصوت واحد قوي ومدوي “نحن لا نهزم..” قادمون في العام الخامس، عام النصر والبأس الشديد.

عدالة القضية هي جوهر المعادلة التي يكتبها اليمنيين ويجبرون العالم على التوقف عندها، المعادلة التي غيرت الكثير على خارطة السياسة والإقتصاد في المنطقة.

 

سر صمود الشعب اليمني يكمن في مظلوميته، وتجاهل العالم وتواطئ القوى والمنظمات الكبرى لم يترك لهذا الشعب من خيار سوى الوقوف إلى جانب بعضه والبحث عن السلام في ميادين العزة والكرامة وعدم الإرتهان لطاولات التفاوض والتقاسم والتنازل عن الأرض والعرض.

 

اليوم يحتفي الشعب اليمني في أكثر من مدينة ومحافظة وكله ثقة بالقيادة التي فرضت وجودها على الأطراف الدولية الفاعلة، وثقته أكبر برجال الجيش ووحداته المختلفة التي قدمت الكثير من المفاجئآت وصنعت المعجزات في ميادين القتال خلال السنوات الماضية كالقوة الصاروخية والطيران المسير ووحدات القناصة والدروع والهندسة وغيرها من الوحدات والكتائب الضاربة.

قد يعجبك ايضا