المصدر الأول لاخبار اليمن

توكل كرمان تخرج عن صمتها: “مسيرة الإصلاح في تعز خزي وإدانة للحزب”

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   استنكرت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل توكل كرمان التظاهرة التي حشدها حزب التجمع اليمني للإصلاح في تعز ورفعت خلالها صور قادة التحالف الذي يشن حربا على اليمن منذ أربعة أعوام، واصفة إياها بمسيرة الخزي.   وقالت كرمان وهي قيادي في الحزب، في منشور على صفحتها في فيسبوك: إن رفع [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

استنكرت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل توكل كرمان التظاهرة التي حشدها حزب التجمع اليمني للإصلاح في تعز ورفعت خلالها صور قادة التحالف الذي يشن حربا على اليمن منذ أربعة أعوام، واصفة إياها بمسيرة الخزي.

 

وقالت كرمان وهي قيادي في الحزب، في منشور على صفحتها في فيسبوك: إن رفع صور زعماء السعودية والإمارات، “ليس حنكة سياسية كما يروج بعض المغفلين، بل غباء وتفاهة سياسية وقلة عقل وسوء تدبير”.

 

وتساءلت كرمان “هل سترضى عنهم السعودية والامارات؟ هل ستخفف عنهم شيئا؟!، مجيبة بـ: قطعا “لا”، العكس هو الذي سيحدث!، مضيفة: “سيقرؤون اللافتات على أن الاصلاحيين قد استحوذوا على تعز وعملوا عملة كبيرة يحاولون أن يغطوا عليها بتزلفهم بهذه الصور، وسيبذلون جهوداً مضاعفة لكي لا يفر الإصلاحيون بفعلتهم هذه!! هكذا سيفكرون.. وهكذا سيتصرفون!!”.

وتابعت الناشطة المقيمة في تركيا: “لن يكون بإمكان الإصلاحيين غدا القول أن للإمارات أجندة خاصة في اليمن، أو أنها تعتقلهم أو تغتالهم!!، قالت مسيرة اليوم إن كل ما قالوه بحق الإمارات محض أكاذيب ومحض افتراءات، لقد منحوها شهادة بالنزاهة وأدانوا أنفسهم بالكذب وأنهم كانوا يفترون!!”.

 

وأكدت كرمان أن أعضاء الحزب لن يجدوا غداً من يتعاطف معهم حين تنكل بهم الإمارات والسعودية أكثر، وسيقال: وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون!!”.

قد يعجبك ايضا