المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي يرسل ألف مجند دون الـ20 من العمر إلى الموت برعاية إماراتية

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر جنوبية حملة تجنيد سرية انطلقت قبل شهر في ثلاث محافظات يمنية هي (عدن وأبين ولحج) خلصت إلى استقطاب قرابة ألف مجند دون سن الـ 20، من أجل الدفع بهم إلى معسكر رأس عباس في البريقة لتدريبهم ونقلهم إلى جبهات مختلفة للقتال في صف التحالف.   وقالت المصادر إن حملة [...]

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية


كشفت مصادر جنوبية حملة تجنيد سرية انطلقت قبل شهر في ثلاث محافظات يمنية هي (عدن وأبين ولحج) خلصت إلى استقطاب قرابة ألف مجند دون سن الـ 20، من أجل الدفع بهم إلى معسكر رأس عباس في البريقة لتدريبهم ونقلهم إلى جبهات مختلفة للقتال في صف التحالف.

 

وقالت المصادر إن حملة التجنيد تمت بإشراف مباشر من رئيس ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” عيدروس الزبيدي، ودعم إماراتي سخي هدفها تعزيز جبهات الساحل الغربي والبيضاء وجبهات المخا وتعز.

 

وأكدت المصادر أن الشباب وسط معسكر رأس عباس في البريقة منذ أسبوعين لتلقي التدريبات قبل نقلهم إلى الجبهات حسب توجيهات التحالف.

 

وتدفع أيادي التحالف بشباب المحافظات الجنوبية إلى المحارق تلبية ورغبه دول التحالف مقابل مناصب ودعم مالي تحققه هذه القيادات بدماء الجنوبيين التي تسفك في الجبهات دون قضية.

قد يعجبك ايضا