المصدر الأول لاخبار اليمن

المهور تتصدر تبرعات نسائية لجبهات الساحل الغربي (صور)

المهور تتصدر تبرعات نسائية لجبهات الساحل الغربي (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

“مهر الشهيد” عبارة تصدرت الحلي وشَبْكَات ودُبلات الخطوبة والمهور، في قافلة تبرعات نساء العاصمة صنعاء لدعم الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي لليمن.

مشهد ليس الأول، وتكرر كثيرا، وأخر ذلك في قافلة سيرًتها الأحد الهيئة النسائية لأنصار الله في أمانة العاصمة لدعم جبهات الساحل الغربي، احتوت تبرعات نقدية وعينية من الذهب والملابس ومواد غذائية.

وفق الهيئة النسائية لأنصار الله فإن “قافلة الصمود والثبات التي سيرًت الأحد دعماً للمرابطين من الجيش واللجان في جبهات الساحل الغربي تقدر بأكثر من 10 ملايين ريال”.

وأفادت حرائر أمانة العاصمة أن “القافلة تأتي تدشيناً للعام الخامس من الصمود في وجه العدوان ورسالة بصمود الشعب اليمني وأنه لن يخضع أو يستكين مهما بلغت التضحيات”.

وأكدن استمرار الصمود بوجه العدوان ورفد الجبهات وأن “الشعب اليمني سيكون خلال العام الخامس من الصمود أكثر قوةً وصلابةً في كسر غطرسة قوى العدوان وإفشال مخططاتها”.

نساء أمانة العاصمة صنعاء المتبرعات للقافلة، أشدن بـ “انتصارات وبطولات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وآخرها جبهة الضالع للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره”.

ونددت المشاركات بـ “المجازر المروعة بحق النساء والأطفال والمدنيين في اليمن، التي يرتكبها تحالف الحرب على اليمن بقيادة السعودية والإمارات ودعم أمريكي وبريطاني مباشرين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.