المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف شن 110 غارات جوية على اليمن خلال 6 أيام

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //   كشف مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية أن مقاتلات التحالف شنت 110 غارات جوية استهدفت الممتلكات العامة والخاصة في مختلف المحافظات اليمنية في حصيلة لجرائم التحالف خلال الستة أيام الماضية .   وأفاد المصدر في بيان له اليوم الأربعاء حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه أن […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية أن مقاتلات التحالف شنت 110 غارات جوية استهدفت الممتلكات العامة والخاصة في مختلف المحافظات اليمنية في حصيلة لجرائم التحالف خلال الستة أيام الماضية .

 

وأفاد المصدر في بيان له اليوم الأربعاء حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه أن الغارات توزعت على مختلف المحافظات اليمنية منها 41 غارة على نهم بمحافظة صنعاء ، و12 غارة على الملاحيط وثلاث غارات على باقم ، وأربع غارات على مجز وغارة على سحار وغارتين على المهاذر وست غارات على كتاف ، وغارتان على البقع ، وسبع غارات قبالة نجران بمحافظة صعدة،  و12 غارة على حرض وخمس غارات على حيران وخمس غارات على المزرق بمحافظة حجة وغارتين على صرواح بمحافظة مارب وغارة على دمت بمحافظة الضالع وثلاث غارات على الاجاشر بمحافظة الجوف وأربع غارات على الحديدة.

 

وأكد المصدر أن الغارات خلفت أعداد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين ودمار وخسائر في منازل وممتلكات المواطنين وخسائر في الممتلكات العامة.

قد يعجبك ايضا