المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع موسع في عبس يناقش التحشيد والتعبئة

اجتماع موسع في عبس يناقش التحشيد والتعبئة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد محافظ حجة هلال عبد الصوفي “أهمية التوعية بمخططات العدوان الرامية للنيل من صمود اليمنيين وتضافر الجهود واستمرار التحشيد والتعبئة العامة والجهوزية التامة لمواجهة أي تصعيد لقوى الغزو والارتزاق”.

 

وشدد الصوفي في اجتماع موسع عقد في مديرية عبس على “أهمية التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الرامية النيل من صمود اليمنيين وتركيعهم وما تتطلبه المرحلة من تعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان”.

 

الاجتماع ضم أعضاء السلطة المحلية وأمين محلي المديرية دهل الطيب والمشائخ والوجهاء، وكُرس الاربعاء لمناقشة الأوضاع في مديرية عبس وسير أعمال التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات في مواجهة العدوان، وتعزيز التصدي لتحركاته.

 

وفي الاجتماع، أشاد المحافظ الصوفي بدور مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء مديرية عبس وشجاعتهم وبسالتهم في التصدي للعدوان ومرتزقته.. منوها بأن “استشهاد مدير مديرية عبس مالك ثواب قبل أيام وهو يذود عن تراب الوطن، خير مثال”.

 

من جانبه أشاد مشرف المحافظة نائف أبو خرفشة بـ “دور أبناء عبس في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومنهم الشهيد مالك ثواب مدير المديرية”. وأكد أن “استمرار مجازر العدوان بحق اليمنيين يتطلب استمرار رفد الجبهات للتصدي له والرد على جرائمه”.

 

من جهته، أكد وكيل محافظة حجة نبيل الجرب أن “العدو في ضعف يوما بعد آخر” أمام صمود اليمنيين واتحادهم في التصدي له، مشددا على “أهمية توحيد الصفوف لمواجهة الغزاة ومرتزقتهم والتصدي لمؤامراتهم”.

 

وبدورهم، أكد مشائخ ووجهاء وأعضاء السلطة المحلية في مديرية عبس “وقوفهم صفا واحدا لمواجهة الغزاة وجهوزيتهم لمواجهة كل الاحتمالات واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس للتصدي للعدوان ومرتزقته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.