المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظو لحج والضالع وتعز يزورون جبهة مريس

محافظو لحج والضالع وتعز يزورون جبهة مريس

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تفقد محافظو لحج والضالع وتعز الاوضاع العامة في منطقة مريس بمديرية قعطبة محافظة الضالع، وزاروا الأربعاء، المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية لجبهاتها.

 

ونقل محافظو لحج أحمد حمود جريب وتعز أمين البحر والضالع حسين الدريب، للمرابطين في مختلف المواقع العسكرية تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية للبلاد.

 

وأبلغ المحافظون المرابطين في الجبهات إشادة رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ بالانتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات دمت وقعطبة الاسبوع الماضي.

 

وأكدوا أن “ما يتحقق اليوم من انتصارات هو بفضل الله وفضل أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء الشعب اليمني الذين أكدوا للعالم أجمع أنهم قوة لا تقهر بصمودهم طوال أربعة اعوام”.

المحافظون وأشادوا بصمود واستبسال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف، وتمكنهم بعزيمتهم وإرادتهم وإيمانهم القوي من هزيمة تحالف العدوان ومرتزقته الذين جلبهم من دول العالم”.

 

وعبروا عن شكرهم “لتعاون والتحام أبناء مديرتي دمت وقعطبة مع أبطال الجيش واللجان الشعبية”.. معتبرين أن “ما تحقق من انتصارات عظيمة في جبهة الضالع ومختلف الجبهات مثار فخر وإعتزاز كل مواطن يمني”.

وشدد المحافظون على “التقدير البالغ لعظمة التضحيات التي يقدمها الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وحماية الحقوق والممتلكات في المناطق التي يتم تحريرها من دنس القوى الظلامية”.

قد يعجبك ايضا