المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل مصورة : هكذا اختطفت طائرات التحالف أرواح الطالبات في “سعوان”

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// في الساعة الـ 11:40من يوم الأحد الموافق 7 إبريل توقفت عقارب الساعة ومعها نبض 11 طالبة من طالبات مدرسة “الراعي” في منطقة سعوان شرق العاصمة صنعاء.   هرع الآباء والأمهات إلى المدرسة فور سماعهم صوت الضربة الجوية التي نفذتها إحدى طائرات التحالف، بحث كل منهم عن فلذة كبده في كل خطوة وفتش […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

في الساعة الـ 11:40من يوم الأحد الموافق 7 إبريل توقفت عقارب الساعة ومعها نبض 11 طالبة من طالبات مدرسة “الراعي” في منطقة سعوان شرق العاصمة صنعاء.

 

هرع الآباء والأمهات إلى المدرسة فور سماعهم صوت الضربة الجوية التي نفذتها إحدى طائرات التحالف، بحث كل منهم عن فلذة كبده في كل خطوة وفتش عنها في كل صوت ونظرة، غير أن بعضهم لم يجد سوى مجموعة من الأشلاء المتناثرة، فيما أسعف آخرون مع بناتهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، لم تقتل جميع الطالبات اللاتي كن في المدرسة حينها كما لم ينجين جميعاً من تلك الغارة القاتلة، فقد عادت بقية الطالبات بأجساد مرتعشة وذاكرة مليئة بدماء وأشلاء زميلاتهن.

 

بتلك الغارة الهمجية التي طالت مدرسة “الراعي” في العاصمة صنعاء جددت طائرات دول التحالف ظهر اليوم جرائمها البشعة التي ترتكبها بحق الشعب اليمني منذ أربع سنوات على مرأى ومسمع من العالم الذي لم تعد تلفت نظره سوى الدولارات وبراميل النفط، ولم تعد الدماء تحرك فيه ساكناً حتى لو أصبحت بحيرات كبيرة.

في الغارة القاتلة استشهدت 11 طالبة وأصيبت أكثر من 40 طالبة أخرى، لتصبح أكبر مجزرة يرتكبها التحالف بحق الطفولة بعد مجزرة ضحيان صعدة.

قد يعجبك ايضا