المصدر الأول لاخبار اليمن

مركز النور للمكفوفين يحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابه

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // احتفل مركز النور للمكفوفين بصنعاء اليوم الأربعاء بتخرج دفعة جديدة من طلابه قوامها  25 طالبا من دفعة العطاء والابداع خريجي الثانوية العامة والشهادة الاساسية و 45 من المبرزين في الانشطة الرياضية والحلقات القرآنية ولجان الأنشطة المعلمين. وقال مدير مركز النور للمكفوفين حسن اسماعيل لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن المركز […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

احتفل مركز النور للمكفوفين بصنعاء اليوم الأربعاء بتخرج دفعة جديدة من طلابه قوامها  25 طالبا من دفعة العطاء والابداع خريجي الثانوية العامة والشهادة الاساسية و 45 من المبرزين في الانشطة الرياضية والحلقات القرآنية ولجان الأنشطة المعلمين.

وقال مدير مركز النور للمكفوفين حسن اسماعيل لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن المركز يحتفل اليوم بمناسبة تنفيذ أحدى منجزاته العظام وهي تخرج 25 طالب في الثانوية العامة الذين أمضوا ما يزيد عن 13 عاما في المركز يدرسون ويتأهلون ويتعلمون .

وأكد أن هؤلاء الطلاب سيكونوا عناصر فاعلة ومنتجة في المجتمع كون المركز بذل جهد كبير في تأهيلهم وتدريبهم وأصبحوا مؤهلين للدراسة في التعاليم العالي.

ومدير مركز النور دعا المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ ووزارة المالية بإطلاق حساب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الذي تم توقيفة ضمن الصناديق الأخرى كون الصندوق يدعم المراكز والجمعيات بالتغذية والعلاجات والخدمات الاجتماعية المختلفة لآلاف من المعاقين .

جدير بالذكر مركز النور للمكفوفين تعرض للاستهداف والقصف من قبل طيران التحالف الأعمى في يناير من العام 2016 م والذي اسفر عن سقوط عدد من الجرحى من المكفوفين من منتسبي المركز وتضرر المبنى أضرار كبيرة والمنازل المجاورة له.

قد يعجبك ايضا