المصدر الأول لاخبار اليمن

الضالعي يكشف أسباب استنساخ “مجلس النواب” في سيئون

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

كشف الصحفي المقرب من حزب الإصلاح عباس الضالعي أسباب وأهداف محاولة دول التحالف تجميع بعض اعضاء مجلس النواب المؤيدين للعدوان على الشعب اليمني في مدينة سيئون.

 

وبحسب الضالعي فإن الهدف من تجميع بعض أعضاء المجلس الموالين للتحالف في سيئون هو لتسهيل انتشار القوات السعودية في المحافظة التي تتنافس على إحتلالها مع الإمارات.

 

وقال الضالعي بأن السعودي بدأت من يوم أمس الثلاثاء بإرسال تعزيزات عسكرية ضخمة إلى سيئون بحجة تامين النواب الذين بدورهم سيسهلون ويحاولن شرعنة العدوان وإحتلال المدن والمناطق اليمنية.

 

ولفت الضالعي في سلسلة تغريدات له في موقع تويتر بأن “المجلس المستنسخ سينفض اليوم أو غد، غير أن القوات السعودية ستبقى هناك إلى أجل غير مسمى”.

وأشار إلى أنه في الوقت الذي ينشغل النواب المرتزقة على من سيرأس نسخة البرلمان التابعة للتحالف فإن السعودية تنشر قواتها وتعزز تواجدها في مدينة سيئون في إطار التنافس الحاصل بينها وبين الإمارات على من سيحتل مدن ومناطق يمنية أكثر وأكبر.

 

وتساءل الضالعي في تغريدة أخرى :”ليش ما تكون الحماية لجلسة البرلمان في سيئون من الجيش الوطني يا بتوع الشرعية الذي يتم إعداده من قبل أربع سنوات؟؟.. ليش إلا قوات سعودية خالصة مع أن اللقاء يمني 100%.. احتلال أو لا يا عيال…..”.

قد يعجبك ايضا